[أعلان] تم أغلاق المدونه بشكل رسمي.. مهم للجميع

 

جميع الأخبار الحصريه للشركه تجدونها في حساب التويتر

 @onlyJYPnation

وإذا عندكم نقاش أو أستفسار أرحب فيكم بالخاص

@JYPmanuella

 

32 تعليقات على “[أعلان] تم أغلاق المدونه بشكل رسمي.. مهم للجميع

  1. الكلام الي كتبتيه عن شركة jyp مرره جميل بس حزنت مررره انك بتقفلين المدونه انا احب هذي المدونة مررره 😭😭😭

  2. أبد ماطولتي كنت مستمتعه وانا أقرا تمنيت إنك مطوله ومفصله بعد ♡♡
    ويعطيكم العافيه كلكم ماقصرتو فعلاً جهدكم يستاهل أكثر من الشكر لكن حنا المقصرين ، أنا صرت ساي اي من سنه تقريباً وماكنت اعرف مدونة لهم فأخذ أخبارهم من هنا ولقيت نفسي أحب النيشن كلهم واللي طلعو واللي كانو متدربين واللي لهم علاقة ب jyp وهذا يرجع بفضلكم عرفتوني عليهم كلهم وحببتوني فيهم وبالنسبه لاغلاق المدونة أكيد خبر حزين لكن بما ان لكم حساب بالتويتر أخف حزن 🙊💕 إن شاالله بكون من الداعمين لكم 💜
    موفقين و شكراً لكم ❤

  3. جلسست أبكي
    حسيت فعلا بمعاناتكم الطويله و3مدونات فتحتوها ومستمرين بدعمكم لهالشركه بالرغم من الصعوبات الي واجهتكم

    بصراحه اهنيك على وقفتك الطويله وانتي تعتبرين اول مصدر لنا باخبار هالشركه

    احترمك احترام ماينوصف بالرغم من اني موب من معجبات هالشركه بس واللهي احتتترمكم جميعا كمعجبين انتم جدا مسالمين ومتواضعين عكس كل المعجبين الباقين وبالاخير اذا انتي كذا بتواضعك واخلاقك وكلكم نفس الشيء فوقتها اقول فعلا الطيور على اشكالها تققع

    ربي يوفقكم وين ما كنتم

  4. يالله ما اتخيل ماراح يكون فيه مدونه اسمها جي واي بي نيشن خلاص !!!
    احذفها من المفضه يعني T_T
    المدونه اللي اول ما افتح النت ادخلها خلاص بح وماراح تكون موجوده 😦
    شكرا على كل شي سويتوه ما قصرتو كفيتو ووفيتو كل الفتره الماضيه

  5. الف شــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــكر لكم مدونات الجي واي بي ..ميمي ..كيم نانا ..ساروه
    فتره المدونة كانت اجمل لحظات عشتها لمن عرفت الكيبوب مرينا معاكم بنجاحاتكم خفنا عليكم كثيير ايام الهكر والمشاكل
    بس ماخاب ظننا فيكم قروب ناجح ومميز ما اتوقع في مدونه قويه مرت على الكيبوب العربي زي مدونه الجي واي بي نايشين الكل يفتح ويقفل بعد سنه سنتين بالكثيير
    مدونه الجي واي بي نايشن كانت مميزه حتى اللي مايحب النايشن تابع الاخبار هنا بس لاسلوبكم الجمييل في التدوين

    شكر لكم من القلب واعتذاري لكم على التقصير كفانه محبه للجي واي بي نايشن المفروض ندعمكم اكثر اعذرونا
    بنتابعكم في التويتر اكيد وندعمكم ومانخذلكم ان شاء الله

    ميمي انتي شي فخم اساس حبي للنايشن هيا مدونتك وقبل كل شي تعاملك الراقي والجمييل مع الكل ..شكرا لك

  6. يالله كلامك :”(
    خلاص معد بيكون فيه مدونتنا الجميله 😦 صح اننا مقصرين بس كانت جميله 😦
    المصدر الرئيسي لأخبار النيشين كنت دايم ادخلها واشوف اخبارهم 😦
    شكرا على كل شي سويتوه
    وشكرا على تعبكم بالترجمه 😦
    الله يسعدكم ويوفقكم

  7. مو مصدكه المدونه تنغلق اكثر خبر صدمني اتمنى تغيرون رئيكم 😦 انا هوتيست وحبيت الjyp من كم شهر يعني ما صارلي سنه 😢😢😢كنت اتابع ال 💖2pm من مدونات ثانيه لكني حبيت الjyp من خلال مدونتكم وتعرفت عالنيشن وحبيتهم كلهم شلع ♡ كنت دائما قول كل المدونات ممكن تقفل الا مدونتكم لانها فعلا كبيره ماشاءالله عدد المشاهدات اكبر عدد مشاهدات شفته بحياتي وهذا دليل نجاحكم وفعلا انتم ابطال يعني اكيد جمع اخبار شركه كامله مع فنانينها مو بالشي السهل
    عالعموم هذا القرار قراركم على راسي تمنيت المدونه ما تنغلق😢😢😢 وانا راح اضل اتابعكم واتابع النيشن ومشكورين على تعبكم كل هالسنين انتم فعلا ابطال والله يوفقكم ويعطيكم الصحه
    انا فعلة حبيت هالمدونه قلبي متعلق فيها ماعرف شراح اسوي 😍

  8. انا انصدمت انو قليل الي يردون و من ضمنهم انا .. وقاعده ارد علشان اخبار got7 توصلني .. بس يلا ان شاء الله خير … بس عندي اقتراح .. لو تفتحين حساب بالانستا افضل لانو الناس قليل تدخل التويتر و كثيير يلي طايحين بالانستا

  9. *

    ربي يسعد قلبك :”
    استمتعت بكلامك عن الشركه وتمنيت تطولين اكثر 💙💙💙💙

    معك حق حنا مقصرين معك :/

  10. يعطيكم الف عافية ما راح انسالكم السنين ال قدمتوها لنا من ذكريات وايام حلوة
    ورغم التهكيرات والتنكيدات كنا ومازلنا مبسوطين والحمد الله
    وبما ان الكل عايش الحمد الله مرتاح هدا اهم شي
    وربي يهدي الجميع ويسعدكم دنيا واخرة
    ولاتنسو نستنا بزوراتنا النيشونات الصغيرات هع
    قصدي تزوجو بسرعة بنشوف احفادنا ههههههههه < اسوي ام
    اشوفكم على خير عزيزاتي< بقفل السماعة خخخخ
    انيووووووووو

  11. اخخخخ قلبي من الصدمه انتي من احسن المدونات الموجوده بس بما انك اتخذتي القرار اكيد انتي مفكره والله يسعدكم ويفرحكم علي قد المجهود الي بذلتوه بالسنين الي فاتو وانشالله نكونو متفاعلين معاكم بالتويتر

  12. شكرااااااااا علئ كل حرف من ترجماتك و ايصال الاخبار عن JYP nation ارجو ان تجد الأمل لأستكمال ما بدأتيه

  13. أول ما قرأت العنوان قلبي طاح , مثل المره اللي كتبت فيها كيم نانا
    مره زعلانه , أنا من أشد الداعمين لكم و تعليقاتي تقريبا في كل بوست
    T_T T_T T_T
    شكرا على كل شئ
    الحين بخلص تعليق و افتح التويتر 🙂

  14. يعطيكم العافية وماقصرتم جهدكم مشكور وعساكم ع القوة دائما
    بالتوفيق ان شاء الله 3>

  15. يعطيتس العافيه
    حقيقه ما قصرتي بالعكس من احسن المدونات
    والله انقهرت انه بتسكر
    مستحيل يوميا ما افتح المدونه واذا ما قدرت فتحته من الجوال
    احس مستحيل يمر يوم بدون ما افتحه
    وببتل افتح لين يجي احد وينزل اخبار للجي واي بي نايشن

  16. الخبر مررة محزن
    أكثر مدونة أحبها واحب أخبارها ومهما انشغلت لازم ارجعلها
    الله يوفقك حبيبتي ويعطيكم العافيه جميعا ع المجهود اللي بذلتوه في السنوات اللي فاتت
    انا تقريبا متابعه المدونة من نهاية 2010 ع أيا ام في الكريسماس لل جي واي بي ومنها حبيتهم كلهم كلل الفرق حقتهم

  17. كنت متابعة لك منذ البداية .. استمتعت كثيرا بكل مافي المدونات الثلاث ..
    شكرا لك .. ولكل من كان معك ..

  18. تركتكم فترة ولما رجعت لقيت هالخبر :”)
    عالعموم مالومك وشكككرا كثثير على تعبكم
    موفقين يارب

  19. جُهد كبير بذلتيه في إستمرار هالمدونه و أنا معك في التوقف عن التدوين هنا و الإكتفاء بحساب التويتر لأن الناس أغلبها الحين عالتويتر و نادرًا ما تدخل مدونات و تكتب شُكر للعمل الي تبذلونه و فكرة أنها راح تكون مفتوحه فكرة حلوه عشان تصدير مرجع و أرشيف للأخبار السابقه او لمشاريع الدعم القادمه
    بالتوفيق

  20. يعيطيكم العافيه على جهودكم الجبارة ♡
    كنت اتابعكم بشكل يومي وانتظركم تنزلون الاخبار والخ ..
    الصراحه مره حزنت انكم بتقفلون المدونة بس معاكم حق باللي تسونه
    من راي الشخصي ان المدونه تكون للمشاريع والاشياء اللي تترجم اما بالنسبة للاخبار وكذا احس التويتر احسن بمراحل
    انا السنتين الاخيره سرت اتابع الاخبار عن طريق حسابكم بالتويتر وادخل المدونه مره كل كم اسبوع وانا معاك في التوقف عن التدوين بالمدونة وانك تكتفين بالتويتر
    ومثل مادعمتكم بالمدونة راح ادعمكم بالتويتر وبالتوفيق ♥

  21. عشت جو معكك قسسم 🙂
    وحنا ندعم قرارك هذا وانا كنت أعرفك بثلاث المدونات الي أغلقت صراحه مادري كيف اقول بس حزت وربي 😦
    ع العموم اهم شي نشوفك بالتويتر وماتنقطعين علينا :)) ❤️❤️❤️، وشكرا على كل التعب الي تعبتوه

  22. الين الحين ادخل اشيك ع المدونه على امل اني القاكم رجعتوا تدونون
    خاصتن ان هالسنه jyp راجعين وبقوه
    تكفون ارجعوا افتتحوا المدونه 😦

][ .. ~ مآ أجملك حينمآ تشجعنآ "بـرد" .. ][

