Min Hyo Rin تنضم مع Junho في الفليم القادم “Twenty” ..!!

Jung So Min, Lee Yoo Bi, Min Hyo Rin, and Jung Joo Yeon Cast in “Twenty”

تم تأكيد السيدات للفيلم القادم “Twenty” !

أربع ممثلات شابات Jung So Min, Lee Yoo Bi, Min Hyo Rin و Jung Joo Yeon سيكونون ممثلات للفيلم المقبل “Twenty” .

سيخرج الفليم المخرج  Lee Byung Hun ، فليم “Twenty” هو عن ثلاثة أفضل الأصدقاء القدامى من العمر 20 عاما و ينتقلون من خلال حياة ، في أدوار الذكور سيكونون النجوم Kim Woo Bin, Junho  و Kang Ha Neul .

Jung So Min ستلعب دور صديقة Chiho شخصية Kim Woo Bin بينما Lee Yoo Bi ستلعب دور حبيبة شخصية Junho .

Min Hyo Rin  ستلعب دور الشخصية الغامضة المماثل لدورها في الفليم الشهير “Sunny” بينما Jung Joo Yeon ستلعب دور التى تنجذب بالحب للزير النساء Chiho  .

الفيلم رسميا سينتج في أواخر يوليو ومن المقرر افتتاحه في دور السينما في وقت مبكر من عام 2015 .

Junho و Kim Woo Bin و Kang Ha Neul أصدقاء في الفليم القادم “Twenty” ..!!

3 تعليقات على “Min Hyo Rin تنضم مع Junho في الفليم القادم “Twenty” ..!!

  1. جججازولي مرره الكاست !!
    عقب خقتي على الابطال ووبين وجونهو وهانيول يجيبون بنات حلوين بعد ♡
    جونق سو مين الوحيده اللي ماحبها ! وكمان حاطينها مع ووين =/
    لي يوبي لطيفة وتنفع مع جونهو .. لما قدموا الجائزة بحفل سيؤول العام كانوا جميلين سوا ..
    طبعا هيورين جميلة والشخصية الغامضة تنفع لها ♡♡
    متحمسسه للفلم مرره وزاد حماسي عقب ما اكتمل الكاست عسى الفلم والاخراج يطلع على قد حماسي ♡♡

][ .. ~ مآ أجملك حينمآ تشجعنآ "بـرد" .. ][

