أثبات أن Music Bank و Inkigayo نصابين =) بألأدله طبعا ..

You Foxes ACTING Like Kings in the jungle watch out the tigers is back for real :D We Wonderful back to spread the WONDER

Posted Image

أول شي رآح أشرح لكم طريقة حساب الفوز بالبرامج الموسيقيه الكوريه (الأسبوعيه) < مليون خط تحت كلمة أسبوعيه :)

MCountdown:

40% Digital Sales مبيعات الاغاني الديجيتال 
10% Physical Sales معدل البيع الطبيعي

15% Asia fan vote تصويت المعجبين 
10% Music expert vote تصويتات الخبراء الموسيقيين
15% Realtime chart ranks المخططات الحاليه
10% SMS vote تصويت بالرسائل 


(source: MCountdown official site) المصدر ..

Music Bank:


60% Digital Sales مبيعات الأغاني الديجيتال 
10% Physical Sales معدل البيع الطبيعي
10% Viewers’ survery  مسح عشوائي للمشاهدات اون لاين
20% Broadcast points نقاط العرض 


(source: Music Bank official site) المصدر ..

Inkigayo:


60% Digital Sales مبيعات الديجيتال 
5% Physical Sales معدل البيع الطبيعي 
5% Fan vote تصويتات المعجبين
20% World research البحث العالمي
10% Broadcast points نقاط العرض ..


(source: Inkigayo official site) المصدر ..

+

شرح مخطط  Instiz الكوري .. 

(( مخطط Instiz يجمع تشكيلة من المخططات الكورية لتصنيف مبيعات الأغاني 

وهذا المخطط الذي يستخدموه المعجبون لمعرفة ما إذا حقق فنانهم المفضل الـ “All-Kill” . ))

+

الحين نبدا نشوف مين التوب في مبيعات أغاني الديجيتال أسبوعيا !!

اول شي أغاني الديجيتال .. الي تآخذ 60 بالميه في انكيقايو و ميوزك بانك ..

في ذلك الاسبوع الوندرقيرلز كانو التوب في مبيعات الديجيتال الدليل : هـنــآآ .. حسب حساب موقع Instiz  الي يجمع جميع المخططات ومن ظمنها (Mnet, Melon, Soribada, Bugs, Dosirak)

واذا تبون تشوفون المراكز في هذه المواقع كلها تعالو هنــآآ  و هــنآآ  ..

بكذا الوندرقيرلز عندهم 60 بالميه ..

يعني هم الي يفوزون بغض النظر عن باقي التصنيفات زي مشاهدة العرض !

الأسبوع الي راح الوندرقيرلز رفعو نسبة مشاهدة ميوزك بانك من 5% الى 9% !

بس 60% مع الوندر نحسم النتيجه بدون ما اتعب نفسي وانتقل للتصنيفات الباقيه !

الحين نجي معدل البيع الطبيعي (الألبومات) الي ياخذ 5%  و 10% فــــــــقــــــطــ والي أخذوها السنسد لأن مبيعاتهم اعلا من الوندرز

بس 5-10 بالميه ماتخليهم يفوزون ضد 60% ..

الأدله قدامكم  ماجبت ولا تفلسفت من عندي :) واغاني الديجيتال تحسم النتيجه ^^

نفس الشيء في هذا الأسبوع كان مفروض الجائزة من نصيب الوندرقيرلز (مبيعات اغاني الديجيتال للأسبوع الثالث) (صور مراكز الأوندرقيرلز في المبيعات للأسبوع الثالث)

اتمنى من الأخت الي كاتبه هالموضوع تجيب أدله وتكتب من عقلانيه أكثر !

that’s not making any sense !

+

# لما تتكلموا عن WG حطوا ببالكم أنها فرقه عمرها 5 سنوات ولها بصمتها على المستوى العالمي مو فقط الكوري والأسيوي ^^ .. 

About these ads

51 comments on “أثبات أن Music Bank و Inkigayo نصابين =) بألأدله طبعا ..

  1. بجدد نصصابيين 60 ضد 10 بالمييه
    شيء اكييد انو الوندر يفوزوا بس مافازوا
    انواع الظلم والنصب والغش..,,
    ,
    بس اهم شيء انو الوندر ماخذين مرتبه في البيلبورد كوييسه
    والبباقي مايهم
    فايتينق وندر
    تسسلمي ميمي

  2. OMG
    ي لبــآآآك ي بنت وربي انك قددعه والله اقراا وفمي مفتووح وسع القدررر
    اصلا من البدايه السالفه فيها انه بس جد شنقول علي قلوبهم ماتت همهم الفلوس موو الموهبه والعدل
    عمممممممممممممممممممى م اقول غير حسبي الله
    اصلاا كلنا عارفين ان الوندر هي الي مسستحقه كل هلجواائز
    وندري فايتنق
    ميمي ي لبااك زوووووووود البحرر ^^~

  3. هههههههههههههههههههههههههههههههه اكببببببببببر بوووووووسه ليكي..

    وينهم وينهم ادخلوآآ من اول يتفلسفوآآ عن الوندر وحنا ساكتين عششان ماتنحذف ردودنا>برآآ ههههههههه

    والله توني بقولك الي كاتبه في فانز سوشي شوفي كلامها وهادآآ دليل لكل الي يقولوآآ انتو”بس حاقدين على السنسد ولا تغركم جائزة القولدن ديسك”

    الوووندر لو يبوون ياخذون الف جازه بياخذوا غصبن على الكل بس اهم شي المنافسسه بشششرف حبيباتي والامانه

    والجي واي بي بنفسه قال اهم شيء عنده الرقص والغناء مو شيء ثاااني…رررريته يقاطعهم لو مافي”دريم هاي”ببس ولا كان صك الباب بووجههم

    اتمنى من اي ووحده تددخل تحترم الوووندر مثل مااحترمنا السنسد…مدونتنا تتقبل الراي بس بحدود ياعسولات..

    ملكات والعالميه مو على الغناء والجوائز//// على انهمم اول فرقه كوريه والوحيده الي دخلت قااااااائمة البليبورد العالمي سبببع مرررات هاه

    هههههههههههههههه”لوري”حططي حرتك هينا ومارح تضطري تعييدي كلامك ميمي فدديتها اختصرته ماشاء الله

    كلام سللليم ومعقول ورح يفهموه الكل ان شاء الله ومارح نضطر نتخاصم ونسووي مشاكل باذن الله

    فــــــــآآآآآيتنق ونـــــدرآآتي ياقي ليهم الاسبوع الجاي طبعا اذا مافوزوهم بعيييييينهم غششاشين

    والوندر اتمنى ماينحبطوآآ لانهم يبون دوله تقدددر مواهبهم وامرريكا رح تقوم بهادآآ الدووور..=)

  4. ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    ومسوين موضوع الا غصب بيثبتو انو فوزهم حقيقي مو غش !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

    والله مية الف مرة نقولهم فكرو بالعقل قبل ما تفكرو بالقلب ويقولولنا انو احنا عاطفتنا الي تهزنا DUH

    والله مدري مين الي عاطفتو جياشة اكثر لناحية فرقتو حتى لو بالكذب

    انا اقولهم فتحو عينكم ها الكبر 00 واقرو الموضوع مية مرة مو مرة وحدة واشربو قهوة ممكن تروق في اعصابكم لان احنا كاشفين حقيقة البرامج اكثر !

  5. هم من زمان نصابين ويفوزون الي على كيفهم
    والواي جي قاطعت قناة الكي بي اس عشان هالشي
    بس الي استغربه الجو اي بي ليش ما قاطعهم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    معناه انو راضي عادي عنده تعرفون مصالح مشتركه وزي كذا ^^
    مثل الميس اي قبل صحيح فازو باول اسبوع بكل البرامج بس بالاسبوع الثاني خلو سوبر جونير
    مع انو ميس اي كانت التوب نمبر ون بالمخططات كلها وتحتها السوبر وتوني ون ؟؟؟؟؟؟؟
    بس الشرهه مو عليكم على الي يتابع خرابيطكم هع

  6. ايه والله
    ناس نصابه
    بس ابي اعرف ليه هم يسون كذا
    مع الوندر قيلز ؟؟
    طيب هم يسون كذا مع النشنل

    • يس هذي حركاتهم مع كل النيشين , بس اتوقع جي واي بي متحملهم علشان درامتة Dream High ..

      وحتى YG صار لهم نفس الشيء الييييييين قاطعتهم الشركه :) ~~~

      عقبال مايقاطعهم JY oppa

  7. يابنت الحلال تعلمين مين !!
    انا لو بيدي خليت كل الوندرفول الكوري يسوون احتجاج لان مب معقول برنامج طول بعرررض ويعرض على قناة معروفة ماندري محترمة ولا نصابة المههم ان كلن يتابعها اخر شيء يصير فيه هالشيء الفظيع بفهم شيء واحد هم مايدرون ان العالم تحسب ؟!! ولا شلون يفكرون اخاف احد مهددهم < دخلت ب دراما ض1
    على كثر ماتابع هالبرامج ولا مرا تحمست لفوز احد بس اعتبرها تسلية ومتعة بس هالشيء جد قهرني
    وددددددددددي امنيتي ان جي واي بي يمنع حضورهم للبرنامج وقسم بالله لاياكلونها اكككل وخصوصا لاصارت شركتين معروفةةة اساميهم مقاطعتهم اتوقع تتقفل بكبرها القناة

  8. omg !!

    ميئوس منهم هالسوان !!!

    شكلهم ما يعرفون مين اللي كانو ولما الحين الملكات !!!

    شكلهم نسوء لما كانوا السنسد يغنون اغاني الوندير بكل برنامج ايام 2008 !!!

    الوندير ايام 2008 \ 2007 كان محد يوصل لهم لا فرقة اولاد ولا بنات !!!

    ولا بيوصلهم احد !!!

    بس لما راحو امريكا كثير ناس طلعت و ناس كبر راسها !!

    اقول تلايطو بـس !! السنسد ما عندهم الا الغش !!

    وبعدين هم ما قالو ان الاسبوع اللي فات رح يكون آخر شيء !!

    شطلعهم هالاسبـوع ؟

    من متى برامج الاغاني صارت كلها بالمصلحه والغش !؟ ايام 2007 كان مافي هالاشياء ؟

    بس في ناس ما تصدق على الله …. والحين بيلحقونهم لامريكا ونرجع لهالاسطوانه -__-

    الله يعين -__-

    • ههههههههههههههههه
      ذكرتيني لمآ آلسنسد في الدريم كونسيرت 2008 يغنون والفآنز ينآدون بأأأسم آلوندر XD

  9. انا ما اعرف ليش حاطتين دوبهم من دوب شركة jypليش حاقدين عليهم ؟ ما عد انهم طييبين وعسولين وقلوبهم على بعض مو مثل باقي الفرق كلها تصنع وغرور وبطرة واضحة لكن انا قايلة ما في غير امريكيا واليابان والصين الى رافعة رؤوس عيالنا والله لا يغير قلوبهم على عيالنا وبالتوفيق للوندر وعلى قول المثل لا ترما الا الشجرة المثمرة

  10. بوسة على رآسك ..
    وضحتي كل شيء … وآصلآ من غير مآ توضحين الي ما معه عقل يفهم الاغنيه كم لهآآآ بالمخططات كلها اخذه المركز الاول وغير كذآ لمآ تيآرآ طلعوآ آلبوم نزلت للمركز آلثآني ورجعت بسرعه للمركز الاول ,,, وهذآ كله ولآ تفوز
    +
    بالنسبة للمبيعات شيء طبيعي مبيعات هذيك الفرقة اكثر كم لهم مطلعين البومهم نص شهر ..
    وللي كآتبه المووضوع الي حآطة رآبطه معليش ما عجبني آسلوبها كله تهجم عالوندر وتتكلم انو الوندر ما عندهم فآنز لا حبيبتي عندهم فانز وش درآك آنتي آصلن ,, لا تقااارنين فرقة دآيم بكوريآ ونشآطآتهآ آكثر بفرقة من زمآن مآ سوت كومبآآآك اكيد فآنزهم بيختفون شوي
    وعلى آي آسآس تحكم وتقول الاغنية الي حبهآ آلفآآآنز .. ليش رحتي لكوريآ ومسسكتيهم وآحد وآحد وقلتي مين احلى آغنيه من دون مصآدر لا تتكلمين حبيبتي .. ارحم الي يقرون الموضوع ويهزون روسهم ويصدقون XD

    شكرآ ميمي عجبتني طريقة طرحك للموضوع وانتقااائك للكلمآت مآ سويتي حسآآسيه بين آلفآنزآت …

  11. صح انه يعتمد على الديجتآل بس يعتمد على الادآء بعد
    و آدآء السنسد كآن ابدآآع و مآ اقول ان الوندر مآ ابدعوآ بالعكسس ابدعوآ
    بس مآ حسبتي تصويت المشآهدين و الرسسآيل و بآقي الاشيآء ..

    مع العم اني وندرفل

    • شدخل الاداء ؟

      الاداء ماله شغل !!

      ” ولو ” قلنا ان الاداء له دور الوندير افضل بـ 15687458275x مره

      deal with it :~)

    • تدري ان ميوزك بانك تمسح ها الاشياء كل الي قلتيها !!!!!!!!!!

      الونديرفول الكوري مصورين كل شي سو قبل ما يرسلو وبعد ما رسلو وصورو كبس كيف مسحت كل ددعمهم عشان يفوزو عليهم مدري مين

      العام والحين اكيد نفس القصة صارت او يمكن ما صارت لان الونديرفول الكوري يقولو انهم حتى بدي متصدرينها

      ومن جد ايش دخل الاداء يعني

    • اوك احسبها لك !

      60% Digital Sales مبيعات الديجيتال
      5% Physical Sales معدل البيع الطبيعي
      5% Fan vote تصويتات المعجبين
      20% World research البحث العالمي
      10% Broadcast points نقاط العرض ..

      مجموع التصنيفات 100%

      60% منها راحت للوندرقيرلز في ( 60% Digital Sales مبيعات الديجيتال )

      لنفترض أنو السنسد أخذو كل هذي :

      5% Physical Sales معدل البيع الطبيعي
      5% Fan vote تصويتات المعجبين
      20% World research البحث العالمي
      10% Broadcast points نقاط العرض

      المجموع يصير 40% ..

      من الفايز ؟؟

      WG اكيد :) D:

      • حبيبتي ميمي كل شيء واضح :(

        ما اقول الا حسبي الله عليهم :(

        قطعنا عمرنا على هالشهر وبالاخير ضلم :(

  12. والله حرام عليهم كل جوائز الوندر تروح واحنا نسكت

    حرام علينا فرحتنا يعني على شهر ! على كم اسبوع يعني !! يحمدو ربهم ما جو بنص السنة ولا كان كوشو على الجوائز الحين ما ادري ايش بيصير فيهم بينحرقو اكيد

    سومان والتاني الي شرو الجوائز وربي قمة بعدم الاحساس ولا مبلاة والتكبر والتسلط والغيرة والحقد منهم الا بيثبتو غصب انهم وواااااو

    الجوائز مو هي كل شي صحيح بس انو نشوف فرقتنا تفرح في شي من نصيبها وانو لنا سنة ولا 3 سنين ما شفنا لهم البوم

    تروح الي من نصيبها كدا لناس مو من حقها تاخد الجائزة لانها مي لهم كدا ونسكت عادي يعني !! لو انتم مكاننا ايش بتسوو !

    باي حق تبغونا نسكت ونقول لا مو غش باي حق مالكم اي حق صراحة

    جوائز الوندر بنرجعها وتشوفو كل الي انسرق منهم بها الاسابيع بنرجعها بشي يصرع بس استنو وتشوفو بليز لا تتجاهلو المواضيع

    مثل ما سويتو مع المخططات خليكم مثابرين على مواضيعنا مثل ما احنا مثابرين عزيزاتي محنا متحيزين ولا انو عقلانيتنا منغلقة

    _____________
    لو في بقلبي كمان بررجع شوي ههههههه

  13. يــاسلاام على الطماعين جعلوا من الوندر لعبة
    مالت عليكم وبــــس
    فديت بناتي ياحليلهم ساكتين حيل
    وإنتوا ياغشاشين وطماعين راح ماتنجون أبدا
    وراح تفضحون أكثر
    نحن فانز جي واي بي كاشفينكم وفاضحينكم
    بــــٓٓـــــس
    العالٓـــم راح يفضحكم أكثر

    إن شاء الله راح حد يسوي لكم شيئ
    مثلما فعلتوا لبناتنا الملكات والمتواضعات
    راح تلاقون دوائــكم قريبا إن شاء الله وبإذن الله

    كومسميـدا ياحبيبتي ^_^

  14. واللللللللللللللللللله بردتييييييييييييييي قللللبي على هالمووووووووووووووووووضوووووع

    حبتيييييييييييييييييييييييييييييييييييييين

    فآيتيييييييييييييييييييييييييييييينغ

  15. بجد حارقين قلبي فرحتنا وخربوها ايش يبغو اكثر ! على طول شغلهم في ان وغش ورشاوي ومدري ايش ليش عايشين بالله !

    اكيد قدامنا الافراح ان شاء الله اكثر بس فرحتنا برجعتهم لكوريا صايرة مو سهلة الحين على الوندير لانهم بيرجعو امريكا

    وامريكا مو سهلة مو اي شي امريكا ! لازم يقعدو بالسنين هناك او بعد سنتين او سنة ونص عشان نرجع نشوفهم بكوريا وبادات المباشرة

    اكيد بشوفهم بامريكا بس مو زي ما بشوفهم بكوريا <

    يعني ايش استفادو الحين من كل دا والله لو اوصف من هنا لبوكرة شعوري محا ارتاح الا لمن انتقم بيدي خخخخخخخ

    الله ينتقم منهم ان شاء الله يوقعو بمصايب تفضحهم تخليهم يتعلمو كيف يلعبو على اساس احنا اغبياء عمياء ما نشوف

    _______________

  16. ذحين سوري بس ليه الدوشه ..!! خلهم يقولون الي يقولون بس مو اول مره اقرا لهم كلام مو موثوق

    وميوزك بانك اغسلي يدك منها معقووووله فرق الواي جي ..والوندر ..وقاين..و..و.. والقائمه تطول معقوله كل ذولي مايستحقون يفوزون

    معقوووله ذولي كلهم ماتهضم حقهم كفانين في هالبرنامج يعني كلهم يتبلون عليه ..؟؟؟!!!

    لاتتحسسوني انه برنامج وااااو تراه اكبر خراط حتى الفنانين نفسهم لمن يفوزون فيهم ماتكون فرحتهم زي لمن يفوزون في انكقايو ..

    وبعدين شايفينه انجاز انه السنسد فازت على الوندر ..والوندر ساحبين على كوريا 3 سنين المفروض يوصلو لابعد من الي وصلوه

    وندر الكل يعرف انه فانزها قل بسبب بعدهم عن الساحه الكوريه وهذا شي طبيعي ..

    عادي وندرفولز اعتبروا انه السوان هالمره كرف صح وطريقه البرنامج ساعدتهم(فيس يغمز بوجهه) ..المرات الجايه للوندر اكيد

    وشوفو توني ون اتهضم حقهم في البرامج الاسبوعيه بس نهايه السنه ياخذون البوم السنه بجداره

    صح الوندر مالحقوا على الترشيحات بس يكفي حب الناس لهم ولاغانيهم ..

    هوشي ينرفز بصراحه بس دفوها زي مادفوها غيركم حبايبي..>>برآآ

    فايتنق ميمي منتي مجبوره تردي عليهم فديتك ..>>سلام عندي اختبار كتب شيوخ هع هع هع

  17. وي وي حبوبات وش فيكم اعصاابكم ترا والله مايسوى عليكم خلهم يقولون الي يقولوه

    وترا مو اول مره الفرق تنظلم بسبب جبر خاطر السنسد ..عادي كل فانز الكي بوب يعرف هالشي..

    ونصيحه لاتناقشيهم في شي يقلبون الموضوع من الي ماتخرجي منهم بشي مفيد غير وجع الراس ..

    بعدين الوندر فرقه مجبوبه الكل يحبها صغار كبار ..مشاهير جماهير ..كل الفان كلوبات تحب الوندر

    الوندر لومافازوا بجوائز يفوزوا بسمعتهم الحلوه وفنهم الراقي..ومافي مجال للمقارنه بينهم معليش الوندر لمن اشوف ستيجاتهم احس في شي

    مرتب شغل صح وراقي ..ويناسب مفهومهم وانهم فرقه فنها اسيوي شرقي صح مو متصنعه الفن ..

    اتمنى انكم ماتردون وتقنعون كل واحد لانو انتوا سويتوا الي عليكم والواحد يحكم عقله ويعرف الحق مع مين وانتهينا ..

    فايتنق وندرقيرلز ..سي يووووو اليوم راح عليا ماسويت شي..قيرلز لاتحرقوا اعصابكم على مهزله ميوزك بانك وغيرها ..

  18. حبيبتي اتمنى تسفهين

    حنا نعرف الوندر ونعرف سنسد

    وشفنا اغنيه الوندر واغنيه سنسد

    ونعرف من اللي يستحق

    أنتهى

  19. يختي بزران !! فايزين و كاتبين موضوع !!
    وش يحسون فيه ؟

    لو هم واثقين بفوزهم كان ما كتبوا موضوع يأكدون فيه !
    حمد الله و الشكر

    الواندر هم اللي يستحقون بلا ششششك
    لو لا الواسطه كان ما فازوا

    • اصلا الاغنية تعبير لنفسهم يعني شيء لهم يتباهون فيه اما الوندددددددر فرررق ششششاسع اغنية عامية والكل يقدر يغنيها ويرقص عليها بعد
      احلى فقرة بالرقصة / بليز بي ماي بيبي جربوا تسوونها مع رموووش ههههه < محد يرررقص ض1 < ومحد فاضي ض1

  20. ههههههههههههههههَ آخيراً آنكككككككشفووووآ

    بعدددددديَ وآلله , آلحححححين نشوف وش بيكككككككككون ردددهمَ , لآ ومتعبين حآلهههم ومنزلين موضوعَ

    وم فيةة في آلموضوع آي ددددليل .!!!!!!!!!1

    هههههههههَ ي لبىآ بسسسسَ ودددي ككم بنت كييذآ في بآلي يشوفون آلموضوعَ ذذذآ

    مشككككككككككككككككوورة

  21. مثل ماقالت جوؤكر يآليت ماتذكرون اسمَ السنسد والسوان وتذكرونَ لي سوؤمان او الشركهَ !
    البنات مالهم دخل , ماتدرون يمكن ظلمتوؤهمَ ق1
    وع فكره انا وندر فولِ وؤ سوان بنفس الوققت !
    ميوزك بانك & انكيقايوَ قو تو هيلِ ==” !
    ,
    وندر فولِ تابعوا دعمكم وحبكم للوندر جيرلزَ <- لكن بدون سب خخخَ ه1 !
    ووندر جيرلز فففففآيتنغ يآجمييلآتتتتتتتيَ .. ق1

  22. خخ وآخيرآ إنكككشفوآ

    يآلبآكك يآ ميمي ففديتك ق1

    والله نآس نصآبة

    يعني سنسد مآ شبعو من الفوز

    كل مآ رآححوا ميوزك بآنك ولآ غيره فآزوآ

    صح من حقهم يفوزون

    بس آحس يعني كل آٍسبوع فآزوآ مهزززله صآرت

    بعدين ميوزك بآنك خخخخرآبيطط

    يآ لبى الوندر قيرلز ففديتهم

    عآد خلآص مآ تهمنآ الجوآئزز آهمم شي حبيبآتنآ عآلميآت

  23. ميمي وربي اطلق وحده عرفتي كيف تسكتيوهم
    بجد لاتعليق اللي يتكلومون عن الوندير انهم مايستحقووووووون مع نفسهم
    احنا مانحقد على السنسدبس البرنامج نصب عيني عينك وربي حاجه تقهرر
    غير ماقول حسبي الله ونعم الوكيل
    يكفي دخلو القائمه 8 مرااااااااااااااات هاذي تكفي عن الجوايز كولهااااا
    وبطقاااااااااااااق فالبرامج السخيفه
    وندير انتوا اطلق فرقة بنااااااات شفتوهم

  24. يا عالم ليش كل هاذا الوندرقيرلز ما همهم الفوز

    هم قالو : نحن ما رجعنا ب هالالبوم عشان نفوز نحن رجعنا عشان الفانز :) بس خلاص نقطة

  25. ياربي يدققون على اصغر الاشياء قالكم ليش لي سونق قي ما عصبتو

    مين قال ما عصبنا ترى هذا الموضوع يشملو هو كمان ههههههههههههههههههههههههههههههه

  26. دام يشملوا ليه جبتوا سيرتو ولا حكيتوا عنو شي ؟؟؟
    قرأت كل الكومنتات ولا شفت اسمو ؟؟

    • كلمة انكياجو تشمل لي سونق قي < ما يحتاج نشرح انو هو بالموضوع خلاص معروف هاا الشي

      بس دام السوان نزلو الموضوع ميمي ردت عليها لا اكثر

  27. اموت واعرف ليش كل هالحقد ع السنسد !
    يعني عشان فازوا كل هالقيامة قامت بس لمن فاز المذيع مآ هو غشآش سبحآن الله يمكن عشانكم تحبوه !
    طب اوك ماتحبون السنسد هذي اذواق و( لولا اختلاف الآذواق لبآرت السلع ) بس ليش تكرهون السوآن وتغلطوا عليهم 0_0
    وحتى لووو انه الميوزك بآنك غشآشين زي مآتقولوا ، وش ذنبهم السنسد ! هم اللي قالولهم غشوا وفوزونآ
    وع فكرة بهالطريقة بتختلقوا تفرقة بين السوآن والوندر ، المفروض تجمعوا بينهم مو تفرقوا =(

    اهم شي حبيت أوصل شي .. ترى حنآ السوآن مآنكره الوندر قيرلز ولا نقدر نكره معجبينهم لاننا اخوآن ف الاسلام قبل نكون فانز لأحد <3
    ولمن يحققوا الوندر نجآحآت نفرح لفرحكم ونحب نشجعكم مو نكرهكم TT__TT
    كنت أول مآ أدري عن الوندر قيرلز بس بعد مآعرفت علآقتهم الرآئعة مع السنسد وانهم زي الأخوآت حبيتهم هع

    عموماً ~ آتمنى النجآح للفرقتين واتمنى مآ تصير مشآكل بين الفانزين =)
    ولآتزعلون من كلآمي نكون حقانيين .. وترى انا ما اقصد كآتبة الموضوع .. بتكلم بشكل عآم بعدمآ شفت التعليقآت

    مشكورة ميمي ع الموضوع :$

    • طيب كلامي لكل وحده تدخل من السوان حتى لو ردي رح ينحذف بس اتمنى الكل يقراه قبل لاينحذف…=)

      اول شيء لما فاز الممذيع لوير قالت وانا اقوول قومنا الدنيا وقعدنها وزعلنا وتهاوشنا وممرره البرنامج نرفزنا

      مو بس على السنسد على علمكم عششان تعرفوآآ..

      نحنا اول شيء ماتكلمنا عن السوان وان تكلمنا عنهم قصدنا الناس الي تدخل ووتتفلسف عن الووندر بزياده

      مو عمينا الكل حبيباتي..

      واكييد الكل يعرف الحق مع مين صرراحه…يعني الوندر انجازاتهم كبيره سواء هينا بكوريا او برآآ في امريكا وغيرها و…ووووو

      تدخل قائمة البيلبورد سسبع مرات وتحتل القواائم وفي الاخير ماتفوز معليش يعععني..

      ومثل ماقلتي اخوان بالسلام والمسلمين يحبوون الصدق والعدل وحنا مع العدل
      منوره يارووحي

    • العفو ! + من قال اننا نحب لي سيونق قي ! بموضوع فوزه بانكيقايو ماخلينا كلمه الا وقلناها !

      وكلامي في انكيقايو اقصد لما فوزو سيونقي الاسبوع الي راح ! لانه من احد القايمين على القناه !

      ولاني طريت سنسد في هالموضوع وكجرد رد لانكم طريتو الوندر في تدوينتكم !! ولا حلال لكم وحرام لنا ؟؟

      هذا مجرد اثبات انهم نصابين ! وموضوعي راقي جدا وكلامي ارقى من الموضوع الي نزل في مدونة سوشي واتوقع ان كلامي اكثر موثوقيه وموضوعيه ^^

  28. خلونا واقعيين ..
    بتكلم بصفتي فان للفرقتين.
    مممم شوفو لو الوندر والسنسد كانت عودتهم بنفس الوقت ونفس اليوم عرضو ادائهم الاول كآن ما استغرب فوز السنسد لان عودتهم كانت قويه مرره وكانو بذاك الوقت مكثفين وجودهم بالبرامج وكل يوم كان نازلهم كليب ياباني.
    ولو فازو مرره ثانيه ضد الوندر مآ استغرب بعد ..<< لو فرضنا انهم مسوين العوده بنفس الييوم ..لا تفهمو غلط .

    لكن ان عودة السنسد كانت قبل الوندر بفتره وفازو 3 مرات بالبرنامج وبعدين تجي عودة الوندر ويفوزو عليهم مرتين اسمحولي هذي مره ماتصدق …
    لانه حتى لو كانت السنسد فرقة قويه ومستوليه على السوق عودتهم كانت قبل فتره يعني خلاااص اغلب الفان اشترو وخلصو صح بيصير فيه مبيعات لكن مو زي اول العوده.
    وتجي فرقة الوندر وتسوي عوده بعد فترره مو قليله من الغيبه اكيييييييييييييييد بتستولي على السوق اول العوده وخصوصا انو فان السنسد يكونو اشترو ووخلصو هبال اول ما نزل الالبوم.
    فمن رايي ان فوزهم على الوندر شيء فيه شك صراحه.
    حتى اني اول مره اقرى بهالمدونة بسس قبل لا اقرى هالموضوع كنت شايفه خبر فوز السنسد للمره الـ5 وقسم استغرب وحسيت انه فيه إن بالسالفه مع اني مادريت أنو 2 من هالفوزات على الوندر

التعليقات مغلقة.